اخر الاخبار

هيفاء وهبي تطلب مساعدة جمهورها بعد سرقة مجوهراتها



صدمت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور اليوم بإعلانها تعرض مجوهراتها للسرقة، ونشرت صورها على حسابها بانستقرام وطلبت من الجمهور مساعدتها في العثور عليها وعدم شرائها.
ونشرت هيفاء وهبي عدة صور على انستقرام لمجوهراتها المسروقة، وعلقت على الصور قائلة:" ذا حدا شاف هالخاتم أو جرب ينباع لحدا بليز يبلغني.. هيدا من ضمن قطع ضاعوا مني من تقريباً سنة بس هلا صرت متأكدة أنهم مسروقين 14 قطعة.. فلو حدا اشتراه من السارق بليز يبلغني عالدايركت ووعد مني لن أذكر أسامي وشكراً".
وطلبت هيفاء وهبي من الجمهور مساعدتها في العثور على مجوهراتها المسروقة وواصلت نشر صور قطع المجوهرات وعلقت:" مجوهرات مسروقة!!.. كمان هيدا الخاتم نفس الموضوع..وهيدا الحلق كمان نفس الموضوع..اللي شافه ياريت يبلغني عالدايريكت.. بليز ما حدا يشتري مجوهرات مسروقة.. شكراً".
وأثار إعلان هيفاء وهبي عن مجوهراتها المسروقة الجدل بين الجمهور، خاصة بسبب الطريقة التي عرضت بها المجوهرات، وأشار بعض الجمهور في التعليقات أن هيفاء وهبي تلمح إلى هوية السارق وان الأمر عبارة عن فصل جديد من خلافها مع محمد وزيري مدير أعمالها السابق خاصة إنها نشرت صور مجوهراتها في الوقت الذي حكم عليه بتجديد حبسه لمدة 15 يوم!
وشهدت قضية هيفاء وهبي ضد محمد وزيري تطورات جديدة اليوم بعد الحكم بتجديد حبس محمد وزيري لمدة 15 يوم بتهمة النصب والاحتيال، وهي المرة الثالثة التي يصدر بها قرار بتجديد حبسه على ذمة القضية، وذلك بعد يوم من رفض الاستئناف المقدم منه بإنهاء فترة حبسه على ذمة القضية، وصدر أيضاً قرار بمنعه من السفر مؤخراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.