اخر الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الإعلام والاتصالات و وزارتي الاتصالات والشباب والرياضة

 وقعت هيئة الإعلام والاتصالات مذكرة تفاهم مع وزارتي الاتصالات والشباب والرياضة لتطوير مراكز ومنتديات الشباب في العراق.

المذكرة التي تضمنت انشاء مختبرات للحاسبات في مراكز الشباب والرياضة في المناطق النائية كمرحلة اولى ضمن مشاريع الخدمة الشاملة التي وضعتها الهيئة؛ وقعها رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي و وزير الاتصالات الاستاذ "اركان شهاب" و وزير الشباب والرياضة الاستاذ "عدنان درجال" وبحضور عضو مجلس امناء الهيئة الست "آڤا فائق" ومدير دائرة الخدمة الشاملة "م. احمد وليد" ، في مقر وزارة الشباب صباح يوم الخميس الموافق 17/ ايلول/ 2020.

وفي مستهل الاجتماع الذي سبق توقيع المذكرة اوضح وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في كلمة له ان توقيع المذكرة سبقته مناقشات وعمل استمر لأشهر عدة من اجل انضاج جميع الافكار والدراسات لخدمة الشباب وتسهيل عملية التواصل معهم في ابعد نقطة داخل العراق وخارجه ايضا من خلال الاستثمار الامثل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
و ثمن درجال التعاون المثمر والشفاف مع وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات والحرص والمتابعة لادخال المشروع حيز التنفيذ مطلع الشهر المقبل.




واختتم اجتماع توقيع مذكرة التفاهم باصطحاب وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، لوزير الإتصالات أركان شهاب، و رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د. علي ناصر الخويلدي، والوفدين المرافقين لهما في جولة ميدانية داخل المدينة الشبابية في مقر الوزارة للإطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة diane555. يتم التشغيل بواسطة Blogger.